التخطي إلى المحتوى

عتبر البنك العربي الأفريقي، من أهم البنوك الموجودة في مصر، حيث يقدم العديد من الخدمات المميزة للأفراد والشركات، وانطلق البنك للمرة الأولي في مصر عام 1964، وهو من البنوك المتعددة الجنسيات، وتأسس بمساعدة من البنك المركزي المصري وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للاستثمار في الكويت، ويعتبر البنك العربي الأفريقي من أهم المؤسسات التجارية والاسثتمارية في مصر والدول العربية، وله الكثير من الفروع في مصر وفي الإمارات ولبنان حيث يعد من أوائل البنوك التي طرحت البطاقة الائتمانية والذكية.

البنك العربي الأفريقي

وفي السطور التالية نتعرف علي رقم البنك العربي الأفريقي في مصر وخارج ورقم الخط الساخن، كما نتعرف علي الخدمات الإلكترونية للبنك وأرقام خدمة عملاء النبك العربي الأفريقي، وكيفية تقديم شكوي للبنك العربي الأفريقية ومواعيد عمل البنك وغيرها من المعلومات المتعلقة.

البنك العربي الأفريقي الخط الساخن

قد يهمك:

وفر البنك العربي الأفريقي، خط ساخن يمكن للعملاء الاستعانة به وطرح الاستفسارات والمقترحات والشكاوي وذلك بالاستعانة بفريق دعم له خبرة ومهارة في حل المشكلات والرد علي جميع الاستفسارات حيث يمكن للعملاء التواصل علي الخط الساخن عبر الأرقام التالية:

  • الخط الساخن داخل مصر: يمكن لعملاء البنك العربي الأفريقي من داخل مصر الاتصال علي 19555.
  • خارج مصر: يمكن الاتصال علي الخط الساخن لخدمة عملاء البنك علي الرقم الدولي 24886679 (202+).
  • الإمارات: يمكن لعملاء البنك العربي الأفريقي في الإمارات التواصل علي رقم 8002242 (800AAIB).

الخط الساخن للبنك العربي الأفريقي وطرق التواصل

الخط الساخن للبنك العربي الأفريقي وطرق التواصل

تسجيل شكوي في البنك العربى الأفريقى

وفر البنك العربي الأفريقي، إمكانية تقديم شكوي بشكل إلكتروني، وذلك حتي يتعامل معها فريق الشكاوي بشكل فوري وذلم طريق ملء النموذج الخاص بـ”تواصل معنا” الموجود في أسفل صفحة الموقع الرسمي وإتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول مباشرة علي الموقع الرسمي للبنك العربي الأفريقي والتوجه لخدمة تواصل معنا بأسفل الصفحة.
  2. إدخال البيانات الشخصية وهي: “الاسم الأول، اسم العائلة، البريد الإلكتروني، تحديد فرد أم شركة” ومن ثم الضغط علي تسجيل دخول.
  3. كتابة الشكوي وبعدها يتم إدخال الاسم الأول واسم العائلة والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف وتحديد هل عميل للبنك أم لا.
  4. وفي خانة الموضوع يتم تحديده “تعليقات، ام استفسارات، اقتراحات” وعند السؤال لابد أن يكون واضحة وبعيد عن الألفاظ البذيئة ومنها يتم الضغط علي أيقونة إرسال.
  5. ويمكن تقديم شكوي عن طريق التواصل مع الصفحة الرسمية للبنك العربي الأفريقي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإرسال الشكوي في رسالة ليرد الموظف في أقرب وقت.

خدمات البنك العربي الأفريقي

  • يقدم البنك العربي الأفريقي الكثير من الخدمات المميزة للعملاء، ساعدت في زيادة شعبيته في مصر وفي بعض الدول العربية، ومنها الخدمات الإلكترونية والخدمات الخاصة بفتح حساب جاري للأفراد بفائدة أو من غير فائدة بالإضافة إلي حسابات التوفير بمرونة في الصرف ومن المميزات والخدمات التي يقدمها البنك العربي الأفريقي ما يلي:
  • يوفر البنك العربي الأفريقي بطاقات ائتمان فيزا أو ماستر كارد ويقدم عروض ومكافآت بشكل دائم لحاملي البطاقات.
  • يقدم البنك العربي الأفريقي ودائع طويلة الأجل أو قصيرة مع اختيار العمل المدة المرغوبة.
  • يطرح البنك عدة مشاريع تمويلية مثل تمويل الموظفين وأصحاب المهن الحرة وأصحاب الأعمال، ودعم التعليم وقروض السيارات للشبات ومشاريع السكن للفئات محدودة الدخل ومتوسطة الدخل.
  • يقدم البنك العربي الأفريقي صناديق استثمار مدة قصيرة أو طويلة حسب رغبة العميل إضافة إلي دفع المرتبات الشهرية بالاتفاق مع الشركات لتصرف للموظفين.
  • يوفر البنك إمكانية معرفة الحسابات الشخصية والمصرفية والأرصد في البطاقات الائتمانية وبطاقة الصراف من خلال الموقع الرسمي، ويمكن معرفة تاريخ التمويل الخاصة مثل موعد الدفع والمبالغ المستحقة ومعرفة الرصيد المتبقي ومدة انتهاء التمويل.

مواعيد العمل في البنك الإفريقي

يبدأ العمل في فروع البنك العربي الأفريقي من الساعة الثامنة صباحا ويتسمر حتي الساعة الخامسة مساءا، علي أن تكون الإجازة الأسبوعية يومي الجمعة والسبت في معظم الفروع باستثناء الفروع الموجود في المراكز التجارية والمولات والتي تعمل طول أيام الأسبوع بدون عطلات وبعد الساعة الخامسة مساءا.