التخطي إلى المحتوى

تكثف محافظة الشرقية، من جهودها للانتهاء من بناء حائط ساند بحر فاقوس شارع سعد زغلول على أن يصل طول الحائط إلى 160 متر وبتكلفة إجمالية تصل 8 مليون جنيه، ويجري الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية اتصالات مكثفة مع عبادة محمد عبادة رئيس مركز ومدينة فاقوس من أجل إتمام بناء الحائط على أكمل وجه.

إقرأ أيضاً:

• محافظ الشرقية يوجه مدير مديرية الطب البيطري بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على محلات اللحوم والأسماك لضبط الأسعار

أسباب بناء الحائط الساند في شارع سعد زغلول

ويهدف محافظ الشرقية الدكتور محمود غراب من إقامة الحائط الساند، إلى الحفاظ على الجسر وحمايته من الانهيار، إضافة إلى تقديم أفضل الخدمات إلى المواطنين، وتجري محافظة الشرقية جهود مكثفة من أجل تبطين وتأهيل للترع والمصارف المائية.

إقامة الحائط الساند وفقًا لأحدث المواصفات العالمية

وشدد محافظ الشرقية على رئيس المركز بإجراء جولات تفقدية للوقوف على تنفيذ الأعمال المشروع، والضغط على الشركة المنفذة من أجل الانتهاء من إقامة الحائط الساند في الوقت المحدد المعلنه عنه، وأن يتم بناء الحائط الساند بأفضل المواصفات القياسية العالمية.

جدير بالذكر أن رئيس مركز ومدينة فاقوس، أوضح أن محافظة الشرقية تجري أعمال إنشاء حائط ساند بحر فاقوس بر أيمن، على أن يكون مارًا بشارع سعد زغلول، وأوضح أن محافظ الشرقية رصد للمشروع نحو 8 مليون جنيه من أجل تنفيذ البنية التحتية بطول 160 متر، ويخضع المشروع لإشراف قسم المشروعات قسم البنية التحتية بالمجلس.

قرار بتذليل العقبات التي تقف عقبة أمام تنفيذ المشروع

وأوضح أن المشروع ضمن الخطة الاستثمارية للعام الجاري، وتعمل على تنفيذه الهيئة العربية للتصنيع، لافتًا إلى أن هناك تعاون بين محافظة الشرقية مع جميع الجهات العاملة في المشروع من أجل إزالة جميع العقبات التي تقف أمام استكمال المشروع، و ومن المقرر دخول المشروع الخدمة وفقًا للجدول الزمني المحدد من أجل حماية المواطنين، والحفاظ على أرواحهم وإضافة أعمال جمالية وحضارية عليه.