التخطي إلى المحتوى

صرحت الإعلامية عزة مصطفى، بأن محمد رمضان قام بنشر فيديو له مع إحدى مضيفات الطيران تحت إسم “المضيفة الفرفوشة رزق”، والذى كان السبب فى إغضاب الكثير من المتابعين، حيث أوضحت الإعلامية عزة قائلة:ـ “أنا مش ضد محمد ولا اللى بيعملة هو حر، بس عاوزة أعرف هل المضيفة موافقة على التصوير ولا لأ ؟، وكمان هل قانون الطيران الخاص يسمح بمثل هذا أم لا؟”.

محمد رمضان يثير الجدل من جديد بنشر فيديو له مع مضيفة طيران والكل ينتقد ما فعله.. مصدر بوزارة الطيران بفجر مفاجأة

إقرأ أيضاً:

• مسلسلات رمضان 2022| محمد رمضان يتعاون مع منتج “لعبة نيوتن” ومخرج “أفراح القبة”

وقام الكابتن محمد عباس والذى يعمل نائباً لرئيس سلطة الطيران الأسبق وخبير الطيران الدولى، وعلق على الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الإجتماعى للفنان مع المضيفة، وقال:ـ “إن الطائرة الخاصة لو لحساب شخص ما فهى لا ينطبق عليها قانون هيئة الطيران المدنى”.

محمد رمضان والمضيفة

محمد رمضان والمضيفة

وأكد مع الإعلامية عزة أثناء مداخلة هاتفية فى برنامج “صالة التحرير”، والذى يذاع على فضائية صدى البلد، بأن الطائرة الخاصة ليس لها مضيفات، ومالك الطائرة له الحق فى توفير ضيافة خاصة، وقال أن ما قام به رمضان نوع من أنواع الشو الإعلامى فقط، كما أن قائد الطائرة لم يكن موجود بالفيديو ولا يوجد أى مشكلة قانونية، كما أكد بأن الطائرة تابعة للتسجيل الأجنبى، ولا تمس الطيران المصرى بأى شئ.

محمد رمضان والمضيفة

محمد رمضان والمضيفة

وجديراً بالذكر أن محمد رمضان أثار الجدل منذ فترة، بعد أن قام بنشر صور له بمقصورة إحدى الطائرات مع الراحل الطيار أشرف أبو اليسر، وعلى الفور قامت شركة الطيران بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الطيار ووقفه عن العمل نهائياً، وهى المشكلة التى تسببت فى وفاة أشرف أبواليسر، ولكن رمضان لم يعتبر مما حدث، وقام بنشر فيديو أخر له على حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى “أنستجرام” مع مضيفتان وهم يرقصوا على نغمات أُغنيته الجديدة “ياحبيبى”، فى طائرته الخاصة، وعلق على الفيديو قائلاً:ـ “المضيفة الفرفوشة رزق”.

محمد رمضان

محمد رمضان

وقام الكثير من المتابعين للفنان ما بين مؤيد ومُعارض، بالتعليق على نشر الفيديو، وقام الكثير بإنتقاد ما فعله منهن من قالت:ـ “هى مراتك مش بتغير عليك، والله أنا لو جوزى اللى عمل كدة مش هعيش معاه ثانية واحدة” وقال أخر:ـ “فى القريب هنسمع عن فصل مضيفة رقصت لـ رمضان”.

كما صرح مصدر بوزراة الطيران المدنى، بأن الطائرة التى ظهرت بالفيديو هى  طائرة خاصة بالفنان والتى يستخدمها الفنان أثناء تنقله من مكان لأخر، وأن المضيفتان لا يعملان بأى شركة طيران مدنى كما قيل عبر وسائل التواصل الإجتماعى.

محمد رمضان والمضيفة

محمد رمضان والمضيفة

وأما عن الموقف القانونى حيال الفيديو، فأكد المصدر بأن الضيافة الجوية ليس لها وظيفة محددة ومنصوص عليها غير خدمة الركاب بشتى الطرق، سواء أن كانت طائرة خاصة أو طائرة ركاب، كما أن للضيافة الحق فى إنزال الراكب إذا خالف القانون وكذلك الإعتراض عليه.

محمد رمضان

محمد رمضان