التخطي إلى المحتوى
  • "الاتحاد الدولي" يشيد بجودة التنظيم في بطولة الحبتور لتنس السيدات
  • "الاتحاد الدولي" يشيد بجودة التنظيم في بطولة الحبتور لتنس السيدات

دبي في 25 نوفمبر/ وام/ أشاد الاتحاد الدولي للتنس بجهود اللجنة المنظمة لبطولة الحبتور الدولية لتنس السيدات في نسختها الرابعة والعشرين، والتي تقام منافساتها حاليا بدبي بمشاركة 85 لاعبة من مختلف ارجاء العالم، وتبلغ جوائزها 100 الف دولار امريكي.

وقالت شيتال أيار ، ممثلة الاتحاد الدولي للتنس والحكم الدولي العام للبطولة، إن ما تقدمه فرق العمل التنفيذي بالبطولة من عمل احترافي شيء لا يصدق، لأنه يعكس خبراتهم الكبيرة، ويتسم بالانسجام والتناغم وروح الفريق الواحد.

وأضافت ” فريق العمل اللوجستي بمجمع ملاعب التنس يقوم بجهود كبيرة أيضا، وكافة الخدمات المتوفرة في البطولة على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة، وبالتالي لم أعد اشعر أنني بحاجة إلى متابعة أعمالهم، لانهم يدركون واجباتهم بشكل جيد”.

وحول المستوى الفني للبطولة، أكدت ممثلة الاتحاد الدولي، أن مشاركة لاعبات مصنفات عالميا ضمن المئة لاعبة الاوائل في العالم أكبر دليل على قوة المنافسات، ورغم ان الكثير منهن لم تلعب لفترة كبيرة بسبب الجائحة الا انهن قدمن أداء طيبا وكانت البطولة فرصة ذهبية لهن لاستعادة لياقتهن الرياضية”.

واختتمت شيتال حديثها بالإشارة إلى ان أهم ما سيتضمن تقريرها من نقاط ايجابية هي موقع ومكان إقامة البطولة وتجهيزاتها الرائعة وأداء الفريق التنفيذي والمتعاونين في الادارة والتنظيم، وراحة اللاعبات وهي العناصر الأهم ونادرا ما يوجد في قارة آسيا مثل هذا الاهتمام.

وعلى صعيد النتائج، شهد اليوم الثالث من البطولة مفاجأة كبرى بخروج المصنفة الاولى الصينية شواي تشانج التي خرجت على يد مواطنتها غير المصنفة زينوين سانج بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة.

وفي منافسات الزوجي وبعدما كانت الآمال معلقة على اللاعبة المصرية ساندرا سمير، العربية الوحيدة في البطولة، وزميلتها البلغارية ايزابيللا الا انهما خسرتا بسهولة في الدور الأول، أمام الزوجي المكون من الاندونيسية بيتريك والتايبية يو شي، بمجموعتين دون رد في 45 دقيقة.

وام/أمين الدوبلي/عبدالناصر منعم