التخطي إلى المحتوى

مصطفى بكر:
نشر في: الثلاثاء 4 يناير 2022 – 4:13 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 يناير 2022 – 4:13 م

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، تجديد حبس رجل خليجي، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل زوجته المصرية بـ16 طعنة في مختلف أنحاء جسدها؛ لشكه في سلوكها بأوسيم.

وباشرت النيابة التحقيقات مع المتهم “خالد ب.”، الذي اعترف بجريمته، متهما إياها بالخيانة، قائلا: “لم تكن هي المرة الأولى، لكنها فعلتها أكثر من مرة، وفي كل مرة كنت أتحامل على نفسي، وعندما فاض بي الكيل قررت غسل العار بيدي”.

وتابع المتهم أنه أحضر سلاحا أبيض (سكين) ودخل على المجني عليها غرفة النوم، وانهال عليها بـ16 طعنة في مختلف أنحاء جسدها، ليلقى مصرعها في الحال، قائلا “كده أنا ارتحت”.

وأشار المتهم في التحقيقات إلى أنه حضر لنيابة أوسيم من 5 أشهر لتحرير محضر بخيانة زوجته لكنه لم يكن معه دليل، وخرج من النيابة دون تحرير محضر بالواقعة، وأوضح أنه أب لـ3 أولاد، وكانت المجني عليها لا تحسن تربيتهم.

ألقت الأجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة القبض على خليجي بتهمة قتل زوجته بـ16 طعنة، بمنطقة أوسيم، والتخلص من جثتها في منزل الزوجية، وتم تحرير محضر وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكان قسم شرطة أوسيم تلقى بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة سيدة بها عدة طعنات في مناطق متفرقة من جسدها، انتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم.

انتدبت النيابة العامة طبيبا شرعيا لتشريح الجثة لبيان أسباب وفاتها، وتبين أن المجني عليها تعرضت لـ16 طعنة في أماكن متفرقة من جسدها.

وكشفت تحريات مباحث الجيزة أن زوج المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة، “خليجي” انتقاما من زوجته بسبب شكه في سلوكها.