التخطي إلى المحتوى

أبوظبي، في 25 نوفمبر/ وام / كشفت بطولة مبادلة العالمية للتنس عن إطلاق عرضها المميز “جمعة المحبة” قبيل انطلاق الدورة الثالثة عشرة من البطولة هذا العام، بمشاركة مجموعة من أبرز النجوم العالميين.

ويدخل المتفرجون الذين يشترون التذاكر هذا الأسبوع، اعتبارا من اليوم الخميس 25 نوفمبر وحتى الأحد 28 نوفمبر، تلقائياً سحباً لنيل فرصة المشاركة في دورة تدريبية بإشراف أحد الأبطال المشاركين في بطولة تنس المحترفين الرائدة على مستوى الخليج.

وتُعتبر نشخة هذا العام من أقوى نسخ البطولة على الإطلاق، حيث تستضيف ثلاثة من المصنفين العشرة الأوائل عالمياً، وهم : أندري روبليف، الخامس عالمياً؛ ورافايل نادال، السادس عالمياً؛ وكاسبر رود، الثامن عالمياً، إلى جانب كلٍّ من دينيس شابوفالوف، الرابع عشر عالمياً؛ ودومينيك ثيم، الخامس عشر عالمياً، إضافةً إلى أندي موراي، الفائز بثلاثة ألقاب جراند سلام ولقبين في بطولة مبادلة العالمية للتنس.

كما تشهد البطولة مباراة فئة السيدات المرتقبة بين إيما رادوكانو، حاملة لقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، واللاعبة بيليندا بنشيتش، الفائزة بالميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو، وذلك في ختام الفعاليات الرائعة لليوم الأول في 16 ديسمبر.

وتسجل البطولة مبيعات كبيرة لتذاكر الحضور، في ظل مشاركة أقوى أبطال الرياضة والعودة إلى كامل طاقتها الاستيعابية.

وابتكرت البطولة عرضها الحصري “جمعة المحبة” المخصص لعطلة الجمعة البيضاء التقليدية، والمتوفر لفترة محدودة بين 25 و28 نوفمبر.

وانسجاماً مع البروتوكولات الحالية، سيتم الإلتزام بتدابير الصحة والسلامة داخل الملعب وفي جميع أنحاء قرية التنس لضمان صحة وسلامة الجمهور واللاعبين وفريق العمل.

والتزاماً بالتعليمات الحكومية الجديدة وحرصاً على توفير بيئة آمنة وسليمة خلال أيام البطولة الثلاثة، يتوجب على حاملي التذاكر إظهار حالة خضراء على تطبيق الحصن إضافة إلى تقديم نتيجة سلبية لفحص PCR صالحة لمدة 96 ساعة.

وام/أمين الدوبلي/عبدالناصر منعم