التخطي إلى المحتوى

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 4 مايو 2021 – 7:56 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 مايو 2021 – 7:56 م

 قال توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم إن الفريق لن يتراخى اعتمادا على أفضلية النتيجة التي يتمتع بها قبل مباراته أمام ريال مدريد الإسباني المقررة غدا الأربعاء في إياب الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل 1 / 1 على ملعب ريال مدريد، وهو ما يمنح تشيلسي أفضلية التسجيل خارج أرضه، لكن توخيل أكد أن السعي للفوز في كل مباراة هو جزء أساسي من تكوين نادي تشيلسي.

وكان تشيلسي قد تقدم في مباراة الذهاب بهدف سجله كريستيان بوليسيتش ثم سجل كريم بنزيمة هدف التعادل لريال مدريد، وذلك من التسديدة الوحيدة للريال على مرمى الفريق اللندني.

وبات ريال مدريد مطالبا بالتسجيل خارج أرضه في مباراة الغد المقررة على ملعب “ستامفورد بريدج”، لكن توخيل لا يعتزم التركيز فقط على نظافة الشباك.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء للحديث عن المباراة :”بالنسبة لي، يتمثل التحدي في نسيان النتيجة وبدء المباراة وكأن نتيجة المواجهة هي التعادل السلبي.”

وأضاف :”سنستعد للفوز بالمباراة، وليس أي شيء آخر. لا أعرف أي طريقة أخرى للإعداد سوى تحفيز الفريق على محاولة الفوز بالمباراة.”

وتابع :”إذا كنا في أفضل حالاتنا، فمن المنطقي أن نسعى لتحقيق الفوز. نحن نرغب في الفوز بالمباريات، هذا النادي يسعى للانتصارات… اللعبة والمسابقة تعتمدان على الفوز، ونحن في إياب الدور قبل النهائي.”

وأضاف توخيل :”النتيجة الأولى ليست بالأهمية التي يظنها الجميع. فلا أهمية على الإطلاق لها خلال إعدادي لهذه المباراة.”

وتابع :”هي لا تغير شيئا على الإطلاق في كيفية استعدادنا للمباراة. سنحفز اللاعبين ونطالبهم بتقديم مستويات قوية في مباراة الغد.”