التخطي إلى المحتوى

حمادة عاشور
نشر في: السبت 16 أكتوبر 2021 – 7:17 م | آخر تحديث: السبت 16 أكتوبر 2021 – 7:18 م

افتتح الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم السبت، المعرض الفني الذي نظمته كلية التربية النوعية بمناسبة بدء العام الجامعي الجديد.

وأِشاد غرباوي بالمعرض الذي يجسد الأعمال الفنية لطلاب الكلية، والذي يعبر عن مواهب واعدة وطالب الاهتمام بهذه الأعمال وتشجيع الطلاب على الاشتراك في المسابقات المختلفة، كما عبر عن سعادته بإنتاج قسم تكنولوجيا التعليم في المعرض.

وضم المعرض أعمال طلاب قسم التربية الفنية في المجالات المختلفة كالتصوير وطباعة المنسوجات والتصميم والنسيج بما يتناسب مع احتياجات المجتمع، وأشغال الخشب بأعماله المنفذة بالأركت والماركترية وكذلك الخزف والنحت والمعادن بموضوعات تلبي الاحتياجات الفنية والمجتمعية بتقنيات حديثة، تحت إشراف الدكتور طلعت شحاته رئيس القسم.

ويحتوي المعرض على أعمال لقسم تكنولوجيا التعليم مثل الكتب الإلكترونية التفاعلية، والبرمجيات التعليمية المتقدمة، وتصميم بعض بيئات التعلم وقنوات على اليوتيوب للمؤتمرات التعليمية، وعرض بعض المجسمات والنماذج التي تعتمد في عرضها على البرمجة تحت إشراف الدكتور أكرم فتحي رئيس القسم، إضافة إلى أعمال قسم الاقتصاد المنزلي بين مشغولات يدوية وملابس منزلية وملابس أطفال ومفارش تطريز وبعض الأعمال من مادة تأسيس وتوثيق المنزل تحت إشراف الدكتور مصطفى أحمد علي رئيس القسم.

وفي الحفل الموسيقي الذي نظمته الكلية على هامش استقبال الطلاب الجدد، أكد رئيس الجامعة أن الأنشطة الطلابية الجناح الثاني لبناء شخصية الطالب الجامعي، وأشاد بالإنجاز الذي حققه الفريق الموسيقى بالكلية، مؤكداً أن الجامعة تكافئ المتميزين وتحتفى بكل إنجاز.

وكرم رئيس الجامعة في نهاية الحفل الطلاب الذين حصلوا على المركز الثالث في مسابقة المهرجان الغنائي للمتخصصين والذي نظمه معهد إعداد القادة بحلوان وتوزيع شهادات التكريم التي حصلت عليها الجامعة.