التخطي إلى المحتوى

مصطفى البنا
نشر في: الأحد 11 أبريل 2021 – 9:59 م | آخر تحديث: الأحد 11 أبريل 2021 – 9:59 م

شنت مديرية الزراعة بالاشتراك مع مجلس مدينة سنورس بالفيوم، حملة مكبرة اليوم الأحد، لإزالة التعديات بالبناء على الأراضي الزراعية وتمكنت من إزالة 4 حالات تعد بالبناء على أرض زراعية بمركزي سنورس والفيوم.

ونسقت الإدارة الزراعية بمركز سنورس، مع الوحدة المحلية برئاسة المهندس محمود هاشم رئيس مركز ومدينة سنورس بإزالة 3 حالات تعد على الأراضي الزراعية بمساحة 7 قراريط و8 أسهم ناحية جمعية منشية بني عتمان.

وقامت الإدارة الزراعية بمركز الفيوم بالتنسيق مع الوحدة المحلية بتنفيذ إزالة التعديات الواقعة على الأرض الزراعية بضواحي هوارة المقطع وسيلا وردم أساسات بناحية قرية كفور النيل على مساحة 2 قيراط.

وأكد الدكتور ربيع مصطفى وكيل وزارة الزراعة بالفيوم، تكثيف الحملات و استمرار شن الحملات على مدار الساعة لإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية حفاظا على الرقعة الزراعية من التآكل وردع المخالفين.

وشدد وكيل الوزارة على جهاز حماية الأراضي بالمديرية بضرورة التنسيق مع مديري الإدارات الزراعية والوحدات المحلية وقوات الشرطة بالمتابعة الدورية والمستمرة والتصدي بهذا الشأن والتعامل بحزم مع أية محاولات للبناء المخالف بدون تهاون أو تقصير.