التخطي إلى المحتوى

دبي في 28 نوفمبر/ وام / كشفت مجموعة اينوك شريك الطاقة المتكاملة الرسمي لإكسبو 2020 دبي عن نتائج شراكتها الناجحة لتوريد وتوزيع الزيوت ومنتجات التشحيم مع “إديميتسو” اليابانية لعملاء الشركة في دولة الإمارات وأسواق المنطقة عموماً.

وسجّلت مجموعة اينوك نمواً قوياً في المبيعات خلال العام الأول للشراكة وتسعى إلى تحقيق نمو إضافيّ في المبيعات بمعدل خمسة أضعاف عبر توسيع النطاق الجغرافي للشراكة بحلول نهاية العام 2021 ليشمل كلّاً من الأردن والكويت واليمن والسودان وغانا ونيجيريا وإثيوبيا وطاجيكستان وأوزبكستان ودول أخرى في المستقبل.

وقال سعادة سيف حميد الفلاسي الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك ” تؤكد شراكتنا الناجحة مع شركة إديميتسو اليابانية على إمكاناتنا الكبيرة في قطاع الزيوت ومواد التشحيم؛ ونفخر دائماً بتوفير خدماتنا ومنتجاتنا وفقاً لأعلى معايير الجودة وأفضل ممارسات السلامة العالمية. كما أنها تعكس ثقة شركائنا بقُدرتنا على إنتاج أفضل مواد التشحيم وتوريدها وتوزيعها بمنتهى السلاسة للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها”.

وضماناً لتحقيق عمليات الإنتاج والتوريد والخدمات بشكل سلس يتم مزج الزيوت ومواد التشحيم في مصنع اينوك للزيوت والشحوم في إمارة الفجيرة والذي يعدّ من أكبر منشآت الإنتاج في المنطقة؛ ويضم مرافق آلية بالكامل لإنتاج مجموعة مُتكاملة من الزيوت ومواد التشحيم التي تغطي كافة الاستخدامات ضمن مختلف خطوط الأعمال.

يذكر أن مجموعة اينوك و”إديميتسو” اليابانية كانتا وقّعتا اتفاقية لإنتاج زيوت ومواد التشحيم لعملاء الشركة ومُصنّعي المعدات الأصلية اليابانية إضافة إلى الإشراف على إدارة عمليات توريد وتوزيع الزيوت ومواد التشحيم.

يُشار إلى أن شركة “إديميتسو” تأسست في عام 1911 ويشمل نشاطها قطاعات البترول وزيوت التشحيم والبتروكيماويات والطاقة المتجددة والأعمال الزراعية الحيوية وتنمية الموارد كما أنها تتمتع بحضور عالمي قوي يستند إلى التزامها الراسخ بتقديم مُنتجات مبتكرة وأفضل الخدمات في فئتها طوال مسيرتها المُمتدة على مدار 110 أعوام.

وام/سالمة الشامسي/عبدالناصر منعم