التخطي إلى المحتوى

أبوظبي في 25 نوفمبر/ وام/ عقد ظهر اليوم بفندق ملينيوم الوحدة وصالة” جوجيتسو أرينا ” بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي الاجتماع الفني للمنتخبات المشاركة في بطولة أبوظبي الخمسين جراند سلام للجودو، وأجريت مراسم القرعة التي أسفرت عن لقاء لاعب منتخبنا احمد النقبي مع لاعب الصين تايبيه يانغ في وزن تحت 60 كجم بعد ظهر غد ، وفي نفس الوزن سيلعب أحمد جاسم الثميري مع الأوكراني فيرديبا. ويلعب ضمن جولة الغد أيضا راشد الحوسني في وزن تحت 66 مع الكازاخستاني سالامات يالوو.

وبدأت الفعاليات بكلمة من سعادة ناصر خليفة البدور نائب رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو، نقل فيها تحيات وترحيب سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة لكل الحضور والمشاركين، من الأشقاء والأصدقاء في بلدهم الثاني متمنيا لهم طيب الإقامة وللبطولة التي تتزامن مع احتفالات البلاد باليوم الوطني واليوبيل الذهبي النجاح والتميز.

وحضر كذلك من اللجنة المنظمة المحلية كل من ناصر التميمي أمين السر العام للاتحاد مدير البطولة، ومحمد جاسم أمين السر المساعد، فيما مثل الاتحاد الدولي للجودو فلاد مارتيسنو المدير التنفيذي، وارامن باقدراسوف ممثل الحكام، وفلاديمير بارتا رئيس لجنة التنظيم، حيث أشادوا باستعدادات الإمارات للبطولة وتوافر كافة متطلبات النجاح.

واطلعوا جميعا على التعليمات العامة .

وام/أمين الدوبلي/عماد العلي