التخطي إلى المحتوى

شارك الفنان أحمد السقا، متابعيه، صورة جديدة له، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”، مستعرضًا لياقته البدنية، ومدى نشاطه الجسماني.

وتألق أحمد السقا في الصورة، بإطلالة كاجوال، مرتديًا تيشرت وبنطلون من اللون الاسود، ومستخمًا تقنية التصوير بخاصية الابيض والاسود، مما أضاف على الصورة الطابعه الأرشيفي.

وكان قد نشر الفنان أحمد السقا، أحدث صوره، برفقة ابنه ياسين، من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ونالت الصورة إعجاب المتابعين.

واعتمد كلاً من أحمد السقا، وابنه ياسين، نفس الوضعية وذات الإطلالة، حيث ارتدا تيشرت باللون الاسود، ظاهرين خلف جذع شجرة، ويتضح من الصورة مدى التطابق في الملامح بينهما، ليثبتا مقولة نسخة طبق الأصل.

أبرز تصريحات ماجدة خير الله عن أحمد السقا

وكانت قد كشفت الناقدة الفنية ماجدة خير الله عن رآيها في قدرة الفنان أحمد السقا التمثيلية، ومدى نسبة نجاحه في الاعمال الدرامية التي يقدمها كل عام.

وقالت “خير الله” في تصريحات خاصة لـ «أوان مصر»، إن أحمد السقا لا يمتلك من الموهبة سوى 7 % فقط، وهو على علم بذلك، وأنه يعتبر معجزة من معجزات الدنيا، نتيجة استمراره إلى أن محافظاً على جماهريته، رغم قدراته الفنية المحدودة.

وأضافت: أن أحمد السقا يسلك ذات النمط الذي ظهر به منذ بدايته دون تجديد، ولكن يتصدر البطولات المطلقة لانه نجم شباك، لدية حصيلة عريضة من الجمهور، وهذا خاص بالامور التجارية.

وتناولت في تصريحها التعاون الدرامي بين أحمد السقا وأمير كرارة في مسلسل “نسل الاغراب”، وأشارت إلى أن “السقا” يعتبر بؤرة فشل لكل من يشارك معه في عمل، وأن “كرارة ” لم يكن موفق في إتخاذ قرار  الظهور معه في المسلسل.

أخر اعمال أحمد السقا

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد السقا، قد خاض المارثون الرمضاني 2021، بتجسيد شخصية عساف في مسلسل “نسل الأغراب”، ونال الدور إعجاب الجمهور، حيث أشاد بإختلاف أدائه عما سبق.

مسلسل “نسل الأغراب” من تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى.

موضوعات متعلقة:

هنا الزاهد بصحبة والدتها بعد خروجها من المستنشفى