التخطي إلى المحتوى

 رابط الاستعلام عن الدعم التكميلي بالأردن، يبحث الكثيرين من الأشخاص بالأردن عن طريقة الاستعلام عن الدعم المادي “تكافل” بالأردن، والذي أطلقته الحكومة الأردنية لتقديم الدعم المادي للأشخاص والأسر المتضررين بفقدان وظائفهم ومصادر دخلهم بسبب فيروس كورونا، وستقوم الحكومة الأردنية حسب المصادر الرسمية بصرف الدعم التكميلي هذا الشهر ل260 ألف أسرة على مستوى المملكة الأردنية الهاشمية.

ويريد الكثيرين من الراغبين في الحصول على الدعم التكميلي التعرف على رابط الاستعلام عن الدعم التكميلي، ليتعرفوا على إذا ما كانوا سيحصلون على الدعم أم لا وفقا للشروط التي وضعتها الحكومة الأردنية، ويجب على المواطنين الراغبين في الحصول على الدعم التكميلي بسرعة الاستعلام عن الدعم الخاص بهم من الموقع الرسمي الخاص ب “تكافل”، تابع معنا لتتعرف على الرابط وخطوات الاستعلام.

الاستعلام عن الدعم التكميلي بالأردن

ويمكنك الاستعلام عن استحقية الحصول على الدعم في الأردن إلكترونيا عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص ب “تكافل”، وهذا لمنع حدوث التجمعات في المصالح الحكومية للاستعلام عنها، تابع معي لتتعرف على خطوات الاستعلام.

خطوات الاستعلام من الموقع الإلكتروني لصندوق المعونة الوطنية

  • قم بالذهاب إلى الموقع الإلكتروني الخاص بصندوق المعونة الوطنية الأردني “تكافل” من الرابط التالي صندوق المعونة الوطنية.
  • اضغط على “الاستعلام عن الدعم التكميلي إبريل 2021”.
  • قم بإدخال رقم الهوية الخاص بك.
  • قم بإدخال البيانات الظاهرة أمامك بالصفحة بشكل صحيح ثم اضغط على “التالي”.
  • ستظهر لك نتيجة الاستعلام عن الدعم الخاص بك، وهل ستحصل على الدعم التكميلي أم لا.

الاستعلام عن الدعم عن طريقة الهاتف

يمكنك القيام بالاستعلام عن طريق الهاتف وهذا بالنسبة للعمال العاملين بنظام المياومة في الأردن عن طريق الرقم “0650080808“، ويمكنك القيام بإرسال رسالة بها “180” إلى رقم “944449“.

هذا كان مقالنا عن الاستعلام عن الدعم التكميلي في الأردن عن طريق موقع صندوق المعونة الوطنية، نتمنى أن يكون قد نال على إعجابكم، في حالة وجود أية اسئلة أو استفسارات لا تنسوا مشاركتنا إياها في خانة التعليقات في موقعكم المتميز دائما أعمال، للتعرف على أحلى تهاني رمضان 2021 اضغط على الرابط أحدث الصور والتهاني رمضان 2021، دمتم سالمين.