التخطي إلى المحتوى

شاركت الفنانة سهر الصايغ، متابعيها صورة جديدة لها، بصحبة الفنان جمال سليمان، من خلال حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي لتادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”.

وعبرت سهر الصايغ، عن سعادتها بمشاركة جمال سليمان، في مسلسل “الطاووس”، ونشرت صورة من كواليس التصوير، وكتبت:”اتشرفت بالتمثيل مع حضرتك يا استاذ واتعلمت كتير #كواليس”.

أخر أعمال سهر الصايغ بالمسرح

تشارك الفنانة سهر الصايغ، في مسرحية “المتفائل”، مع النجم سامح حسين، والتي تعرض حاليًا على المسرح القومي بالعتبة، يوم الخميس، والجمعة، والسبت، والأحد من كل أسبوع.

ويذكر أن أن مسرحية “المتفائل” تعرض للعام الثالث، وذلك بعدما حصدت نسب مشاهدة عالية، بالإضافة إلى إعجاب الجمهور بقصتها، والأداء التمثيلي للنجوم المشاركة بها.

وعبرت سهر الصايغ عن سعادتها بنجاح العرض، قائلة في إحدى اللقاءات الصحفية:”إنها سعيدة جدا بهذه التجربة التي أخرجت فيها طاقتها الغنائية التي ظلت حبيسة معها سنوات طويلة، مشيرة إلى أنها استفادت واستمتعت بهذه التجربة جدا”.

واستطردت:”أن هذه المسرحية حققت حلما قديما كانت تتمناه بتقدم أعمال استعراضية إلا أن المشوار ما زال طويلا، موجهة الشكر للفنان سامح حسين الذي أعطاها الثقة في الوقوف على المسرح لأول مرة وجعلها تشعر بالسعادة بهذا العمل الممتع”.

مسلسل “الطاووس”

وشاركت سهر الصايغ في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021، في مسلسل “الطاووس”، حيث لعبت دور فتاة تسمى أمنية، تتعرض للإغتصاب من قبل مجموعة من الشباب.

تضم بطولة مسلسل “الطاووس” كلًا من سهر الصايغ، وجمال سليمان، سميحة أيوب، حليم بركات، وأحمد فؤاد سليم، ورانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش.

بالإضافة إلى عدد من الفنانين الموهوبة أبرزهم، عابد عناني، هبة عبد الغني، ومها نصار، والشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل، وأشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رءوف عبد العزيز.

والجدير بالذكر أن سهر الصايغ قد تلقت إشادات واسعة من قبل الجمهور عن أدائها المتميز في المسلسل، ومنحت العديد من الجوائز التشجيعية تقديراً لمجهودها.

موضوعات متعلقة:

أحمد حلمي مداعبًا مكي: قلبه كبير مهما ضربته بيعطف عليا