التخطي إلى المحتوى

يعتمد اللواء طارق الفقي، نتيجة الشهادة الإعدادية لمدارس المحافظة، يوم الأحد المقبل.

و أوضحت مصادر مطلعة في تصريحات خاصة لـ «أوان مصر» أن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج سوف يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية يوم الأحد المقبل على أبعد تقدير.
ونفت المصادر ما يتم تداوله حالياً حول اعتماد الفقي لنتيجة الاعدادية ، متوقعة ان يستقبل وكيل وزارة التربية والتعليم في ديوان عامالمحافظة لإعتمادها رسمياً.
وحول التأخير في إعتمادها حتى اليوم مقارنة بمحافظات تم اعتماد النتيجة بها قالت المصادر ، ان المحافظات التي اعتمدت النتيجة بهاأعداد قليلة مقارنة بالاعداد في محافظة سوهاج.

نتيجة الإعدادية بالجيزة

وعلى صعيد متصل اعتمد اللواء أحمد راشد نتيجة الشهادة الإعدادية بـ الجيزة للعام الثالث لـ أخر العام بالعام الدراسي الجاري 2020/2021، والتي بلغت بها نسبة النجاح فوق الثمانون بالمائة، لإجمالي المتقدمين باداء الامتحانات يفوق الـ 150 ألف طالب على مستوى المحافظة.

وقد بلغت نسبة النجاح لطلاب المرحلة الأعدادية، 83.31% لـ إجمالي 163507 طالب وطالبة أدوا امتحانات الفصل الدراسي الثاني والذي نجح منهم 135267 طالب وطالبة بالمدارس الإعدادية على مستوى المحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة

وبدوره اكد وكيل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة مجدي الجيار، انه يمكن للطلاب، الحصول على النتيجة، وذلك من خلال الدخول على الصفحة الرسمية ، لمديرية التربية والتعليم.
وكانت انطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية فور اعتمادها من اللواء المحافظ أحمد راشد في اليوم السادس من الشهر الجاري، بجميع المدارس على مستوى محافظة الجيزة، وبجميع مديريات التربية والتلعليم.

وكانت انطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية فور اعتمادها من اللواء المحافظ أحمد راشد في اليوم السادس من الشهر الجاري، بجميع المدارس على مستوى محافظة الجيزة، وبجميع مديريات التربية والتعليم.

وتم اداء الامتحانات وفقًا لارشادات وزارة الصحة والسكان، واتباعا لمنظمة الصحة العالمية، في الاجراءات الاحترازية، المشددة للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بين الطلاب.